انتقاد كبير لسلطات أوطاط الحاج بسبب حالة العلم الوطني فوق بناية مؤسسة رياضية


انتقد عدد من النشطاء والمهتمين بالشأن المحلي بأوطاط الحاج التابعة لإقليم بولمان، الوضع المزري الذي يتواجد عليه علم المملكة المغربية الذي يرفرف فوق المركب الرياضي للقرب الكائن بجانب مركز الدرك الملكي.

وصب النشطاء جام غضبهم على المسؤولين، معتبرين أن الإستهتار بمقدسات ورموز المملكة ماهو  إلا تعبير صريح ومرآة تعكس حال عيش الساكنة والمشاكل التي تتخبط فيها، معتبرين أن علامات الإهتراء التي أصبح عليها العلم الوطني لدرجة تأكل قماشه إلى حدود النجمة الخماسية، يعبر بشكل جلي عن استهتار المسؤولين بتدبير وتسيير الشؤون الإدارية والإقتصادية والإجتماعية للساكنة.

وأكد العديد من النشطاء عبر تعليقاتهم على صورة العلم التي انتشرت بعدد من الصفحات الفيسبوكية، أن الوضعية الرثة التي أصبح عليها حال العلم، استمرت لشهور طويلة دون أن تحرك السلطات المحلية أو المنتخبون ومصالح الدرك ساكنا إتجاه الموضوع، مما يطرح أكثر من علامة إستفهام حول مدى غيرة القائمين على شؤون الساكنة عن رموز بلادهم وحبهم لأداء واجبهم  المهني على حد تعبيرهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد