الشرقاوي يقصف العثماني بعد وصفه لأمكزاز بأعجوبة الزمان

علاش تيفي: أكني عبد السلام

وجه عمر الشرقاوي المحلل السياسي سهام انتقاداته لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بعد وصفه تعيين  سعيد أمكزاز وزيرا للتشغيل والإدماج المهني من حزب العدالة والتنمية بأعجوبة الزمان.

وقال الشرقاوي في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية الفايسبوك، أن “أعجوبة الزمان أسي العثماني ليس تعيين وزير، أعجوبة الزمان هي تتخذ قرارات ترفع من أجور العاملين، وتحمي جيوب وموائد المواطن من جشع لوبيات الأسعار”.

وأضاف “المعجزة حقا هي أن تخفض ديون البلد التي فاقت 1000 مليار درهم، المعجزة هي أن تخفض نسبة البطالة التي تنخر الشباب الذي أصبح يفكر في أي وسيلة للهروب ولو بالقاء نفسه طعما للسمك”.

وتابع الشرقاوي في تدوينة “المعجزة هي يلقاو المغاربة مستشفيات تحفظ كرامتهم ومدارس تقيهم الأمية والاقصاء، المعجزة أسي رئيس الحكومة هي ما نسمعوش مغاربة يعانون الفقر والعطش، المعجزة هي ان توفوا بعهودكم الانتخابية”.

واسترسل “أما تعيين وزير شاب في 41 من عمره ليس معجزة إلا في قاموس البيحيدي وأذكرك أن الخلفي عين وزيرا في 2012 وهو في سن 38 سنة والاتحاد الدستوري راه اقترح الوزير فردوس في 2017 وعنده 38 سنة، وراه الإتحاد قدم الوزيرة رقية الدرهم في 2017 وعندها 37 عام”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
3LACHTV

مجانى
عرض