غلطة سراي التركي يصدم بلهندة بهذا القرار

علاش تيفي – متابعة

قرر نادي غلطة سراي التركي، الاسغتناء عن لاعبه الدولي المغربي يونس بلهندة، بعد تراجع مستواه خلال الموسم الكروي الحالي، حيث يستعد المسؤولون الأتراك لبيع اللاعب خلال مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشفت تقارير اعلامية تركية أن إدارة غلطة سراي حددت سعر اللاعب في 8 ملايين يورو، لبيعه خلال الميركاتو القادم، بعدما وضعه المدرب فاتح تيريم، مدرب النادي خارج حساباته، علما أن هذا المدرب كان من أشد المدافعين عن اللاعب المذكور قبل أن يغير موقفه.

وحسب نفس المصادر فإن اللاعب تلقى مؤخرا عرضين خليجيين من ناديي الإتحاد والأهلي السعوديين، حيث يبقى الدوري السعودي الوجهة الأقرب للاعب، في ظل رغبة مسؤولي نادي غلطة سراي في الاستفادة المادية من الصفقة.

تبقى الإشارة إلى أن اللاعب يونس بلهندة غاب عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي المستدعاة لمواجهة منتخبي موريتانيا وبوروندي في تصفيات كأس أمم افريقيا 2021، بعدما حرج من حسابات المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش لأسباب فنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد