كأس العرش.. حسنية أكادير تتقدم على المغرب التطواني بهدفين في الشوط الأول

علاش تيفي

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين فريق حسنية أكادير و المغرب التطواني بملعب “مراكش الكبير” ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرش بتقدم “غزالة سوس” بهدفين دون مقابل.

و تمكن اللاعب سفيان البوفتيني من تسجيل أول هدف في المقابلة في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء، و سجل اللاعب الصيام الهدف الثاني في الدقيقة 41.

شهد الشوط الأول طرد حارس المغرب التطواني في الدقائق الأول للشوط الأول بعدما تحصل على بطاقة صفراء بعدما عرقل مهاجم الحسنية ثم حصل على بطاقة صفراء ثانية بسبب عدم احترام قانون اللعبة القاضي بعدم تجاوز خط المرمى عند تنفيد ضربة جزاء للفريق الخصم.

و تسببت تقنية الفيديو في طرد حارس المغرب التطواني بعدما استعان الحكم عبد العزيز المسلك ب”VAR” واعطى البطاقة الصفراء الثانية، الشيء الذي دفع لاعبي المغرب التطواني للإحتاج على قرارات الحكم و التي اعتبروها مجحفة .

و جاء تشكيل حسنية اكادير كالآتي : الحواصلي في حراسة المرمى، الرامي – بوفتيني – ماني بعدي – اوبيلا – ليركي – الشاوش – البركاوي – الفحلي – صيام .

بينما جاء تشكيل المغرب التطواني كالآتي: رضى بوناگا، محمد المكعازي – المهدي بلعروسي – يوسف الترابي – يوسف بوشتى – حمزة المساوي – عادل الحسناوي – ماركات بينجان – عدنان الوردي – عبد الله سيسيكو – طوني ادجوماي.

و يدخل فريق حسنية أكادير والمغرب التطواني مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث تنقلت جماهير “غزالة سوس” بكثافة لمراكش و قامة برفع تيفو جميل لكي يحفزوا لاعبي الحسنية على حجز بطاقة العبور للنهائي.

و من جانبه كان فريق المغرب التطواني قريب من تسجيل أولى أهدافه لكن تركيز اللاعبين أضاع عليهم ترجمة الفرص لأهداف، و يواصل فريق التطواني المباراة بعشر لاعبين بعدما خرج الحارس بوناكا مطرود.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
3LACHTV

مجانى
عرض