160×600 Left
160×600 Left

مدرب الطاس بعد التتويج : “لاعبونا يستحقون التواجد مع المنتخب”

علاش تيفي

أبدى مصطفى العسري، مدرب الإتحاد البيضاوي سعادته الكبيرة بعد نجاح فريقه في التتويج بلقب العرش، بعدما تغلب على حسنية أكادير بهدفين لواحد، في مباراة النهائي التي جمعتهما بعد زوال اليوم الإثنين بالملعب الشرفي بوجدة.

وأوضح مدرب الإتحاد البيضاوي في تصريح صحافي بعد نهاية المباراة :”لقد واجهنا خصما صعبا، ومهمتنا تعقدت بعد تلقينا للهدف الأول في الربع ساعة الأولى، لكننا لم نستسلم وأدركنا التعادل سريعا قبل أن نسجل هدف الفوز في الوقت المناسب، وأشكر اللاعبين على قتاليتهم العالية”.

وأضاف العسري :”أظن أن لاعبي الطاس يستحقون التواجد مع المنتخب الوطني المحلي واللعب في قسم الكبار، لأنهم قدموا أداء كبيرا أمام حسنية أكادير الذي يتوفر على خبرة على الصعيدين الوطني والقاري، وقد نجح لاعبونا في فرض أسلوبهم”.

وتابع :”تقنية حكم الفيديو أنصفتنا مرة أخرى، لأن الحكم أنذر لاعبنا في البداية رغم أن ركلة الجزاء كانت واضحة، قبل ان يعود إلى تقنية الفيديو التي منحتنا حقنا، والحمد لله لأننا استطعنا ترجمة الركلة إلى هدف الانتصار”.

تجدر الإشارة إلى ان الإتحاد البيضاوي توج بلقب كأس العرش للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على حسنية أكادير بهدفين لواحد، ليضمن بذلك فريق “الحي المحمدي” مشاركته في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم خلال نسختها القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد