160×600 Left
160×600 Left

هذا ما قاله حاليلوزيتش بعد الفوز على بوروندي

علاش تيفي

أبدى الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش سعادته بالفوز التي حققه المنتخب الوطني المغربي على بوروندي بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بعد زوال اليوم الثلاثاء بملعب الأمير لويس رواجاسوري، ضمن لقاءات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم افريقيا الكاميرون 2021.

وأوضح حاليلوزيتش في تصريح صحافي بعد نهاية المباراة :”لقد تحسن الأداء مقارنة مع المباراة الماضية امام موريتانيا، وكنا أكثر انضباطا وفعالية، والفوز الذي حققناه مستحق نظير ما قدمه اللاعبون”.

وأضاف :”هذا الفوز سيمنحنا جرعة من الثقة، وأنا سعيد بهذه النتيجة لأنها جاءت في وقت مناسب، وأنا متفائل بخصوص مستقبل المنتخب، وسنواصل العمل من أجل تحسين الأداء أكثر حتى نحقق المزيد من النتائج الإيجابية في قادم المباريات”.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد حقق نتيجة الانتصار على بوروندي بثلاثة بيضاء، تناوب على تسجيلها كل من نصير مزراوي ويوسف النصيري وأشرف حكيمي، وهو الفوز الذي مكن “أسود الأطلس” من رفع رصيدهم إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، في انتظار نتيجة مباراة موريتانيا أمام افريقيا الوسطى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد