160×600 Left
160×600 Left

المنتخب الوطني يعود بالنقاط الثلاث من بوروندي

علاش تيفي

نجح المنتخب الوطني المغربي في العودة بالنقاط الثلاث من بوجمبورا، بعد فوزه على المنتخب البوروندي بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بعد زوال اليوم الثلاثاء، بملعب الأمير لويس رواجاسوري، لحساب لقاءات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم افريقيا الكاميرون 2021.

وافتتح المنتخب الوطني المغربي التسجيل في الدقيقة السابعة والعشرين عبر الظهير الأيمن نصير المزراوي، وأضاف المهاجم يوسف النصيري ثاني الأهداف في الدقيقة التاسعة والثلاثين، قبل أن يوقع أشرف حكيمي الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والثمانين.

وأجرى الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش مجموعة من التغييرات على التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها في هذه المباراة، من خلال الاعتماد على حمزة منديل كظهير أيسر والزج بأشرف حكيمي في الخط الهجومي، كما وضع الثقة في فيصل فجر مكان عادل تاعرابت في خط الوسط، إلى جانب دخول رشيد عليوي منذ البداية مكان نور الدين أمرابط.

وفي الجولة الثانية من المواجهة، قام البوسني وحيد حاليلوزيتش بثلاث تغييرات التغييرات من خلال ادخال نبيل درار مكان نصير مزراوي وسليم أملاح مكان حكيم زياش ونور الدين أمرابط مكان رشيد عليوي.

ورفع المنتخب الوطني المغربي بهذا الفوز رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله في المباراة الأولى في التصفيات أمام المنتخب الموريتاني بدون أهداف، بينما تجمد رصيد منتخب بوروندي في صفر نقطة بعدما خسر المباراة الأولى أمام افريقيا الوسطى بهدفين دون رد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد