بارتوميو يجص نبض غوارديولا حول تدريب برشلونة

علاش تيفي – حمزة بصير

وجه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني رسالة إلى بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في الوقت الذي تشير فيه تقارير صحفية إلى أن المان سيتي، يجهز لما بعد مدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق.

وقال بارتوميو في تصريح  صحفي “ريبوبليكا” الإيطالية، في معرض تعقيبه على غوارديولا وفرص توليه القيادة الفنية لبرشلونة مستقبلا بقوله: “لا يعتمد الأمر علي، ولكن بيب هو من قرار الرحيل، لكن الباب سيظل دائما مفتوحا له في برشلونة”.

ويقترن غوارديولا بعقد مع “السيتيزينس” حتى العام 2021، وسبق وأن صرح أنه سيكون مستعدا لتمديد عقده، لكن إدارة الأخير تستعد للسيناريو الأسوأ، فيما تحدث رئيس برشلونة هو الآخر عن مدرب العملاق الكتالوني السابق وسط حالة عدم يقين.

وقاد غوارديولا مانشستر سيتي إلى حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسختيه السابقتين، لكنه لم يحصد معهم بعد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، والذي سبق وأن أحرزه بالفعل مرتين إبان تواجه في برشلونة.

وفي معرض تعقيبه على ما إذا كاهن سيبقى مع مانشستر سيتي، قال غوراديول في وقت سابق : ” أنا مستعد لهذا، آجل، بالنسبة لي أرغب في أن أرى اللاعبين في فريقي، وردود أفعالهم وكل شيء”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد