صباغة الشعر بمواد طبيعية

علاش تيفي – صفاء رفيق

سنقدم لك سيدتي أفضل الوصفات لصبغ الشعر طبيعيا، لتفادي المواد الكيميائية، التي تسبب في جفاف الشعر وتلفه.

جربي سيدتي صبغ الشعر طبيعيًا،وصفة العسل، لشعر افتح قومي بخلط 3 ملاعق كبيرة من العسل، ثم ضيفي القليل من الماء الدافئ وثلاثة ملاعق من زيت الزيتون، قومي بمزج المكونات جيدا بالخلاط الكهربائي، ثم يتم توزيع الخليط على الشعر، خصلة بخصلة، قومي بتغطية شعرك بواسطة الغطاء الفضي، ويترك من الليل حتى الصباح، في صباح قومي بغسل شعرك بالشامبو والماء الدافئ، لتحصلي على شعر أحمر استخدمي، وصفة الفلفل الحلو الأحمر، قومي بغليه على نار هادئة، ثم ضعيه ليبرد قومي بغسل شعرك بمغلى الفلفل، ويوزع على الشعر بأكمله، اتركي الخليط لمدة 5 ساعات، ثم يغسل كالمعتاد.

جربي وصفة الليمون للحصول على شعر أشقر، قومي بخلط الليمون في الخلاط الكهربائي، حتى يصبح عصيرا، ثم قومي بوضعه في قنينة زجاجية، ثم يوزع على الشعر، للحصول على شعر بني، جربي وصفة النسكافيه، قومي بخلط ملعقتين من النسكافيه مع صفار بيضة واحدة وملعقتين من الكاكاو وربع كوب من زيت السمسم وملعقتين من زيت الزيتون، يوضع الخليط على الشعر لمدة 3 ساعات، ثم يغسل جيدا بالشامبو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد