“فيسبوك” تفرض على المستخدمين الاشتراك في منصتها الرئيسية قبل التسجيل في تطبيق “ماسنجر”

علاش تيفي – حمزة بصير

أعلنت “فيسبوك” عن فرضها على جميع مستخدميها الاشتراك في منصتها الرئيسية “فيسبوك” قبل التسجيل في تطبيق “ماسنجر”، وذلك بعدما كان متاحًا للتسجيل عبر تطبيق “ماسنجر” بدون استخدام أو ربط التطبيق بحساب المستخدم في “فيسبوك”.

ووفقًا لمركز مساعدة “فيسبوك”، هناك حاجة الآن إلى حسابات “فيسبوك” لاستخدام “ماسنجر”، حتى يتم توفير برنامج تعليمي للأشخاص الذين يرغبون في الاستمرار في استخدام “ماسنجر”، ولكنهم ألغوا تنشيط حساب “فيسبوك” الخاص بهم.

أكد على ذلك المتحدث الرسمي باسم شبكة فيسبوك، والذي قال أنهم وجدوا أن أغلبية المستخدمين لتطبيق ماسنجر لديهم بالفعل حساب عبر فيسبوك لذا يريدوا تبسيط العملية لا أكثر.

وحسب اللمتحدث الرسمي باسم شبكة فيسبوك، سيتمكن الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق “ماسنجر” بالفعل بدون حساب على “فيسبوك”، من الاستمرار في الخدمة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء، ولكن بالرجوع إلى المستخدمين الذين ليس لديهم حسابات على فيسبوك “فسنجد” هناك فشل في علميات تسجيل الدخول لدى بعضهم.

وسيرتبط التغيير المفاجىء بطريقة أو بأخرى بخطة بمنصات شركة “فيسبوك” لتوحيد خدمات المراسلة الخاصة بمستخدمي “ماسنجر” و”واتسآب” و”إنستجرام”، وفق ما ذكرته صحيفة “نيويورك تايمز” فيوقت سابق.

وفتحت “فيسبوك” في يونيو 2015 الخيار للأشخاص كي يسجلوا في حسابات “ماسنجر” دون ربطه بحساباتهم في “فيسبوك”، بدءًا من بلدان معينة شملت الولايات المتحدة، ويمكن إكمال العملية باستخدام أرقام الهواتف بدلًا من حسابات “فيسبوك”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد