نقل أحد معتقلي أحداث الحسيمة إلى السجن المحلي بتيفلت بسبب سلوكه السيء

علاش تيفي – سكينة لشهب

بعد تورطه في عدد من المخالفات الجسيمة من بينها التحريض على العصيان، وحيازة أموال، ومحاولة إدخال هاتف نقال عن طريق محاولة إرساء أحد الموظفين، كشفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أنه تم نقل السجين “ع.أ” إلى السجن المحلي تيفلت 2.

ووفق بلاغ جاءت به المندوبية، كرد على المغالطات التي تروجها عائلة السجين، والمتابع بتهم تتعلق ب”إهانة رجال القضاء وموظفين عموميين وإهانة هيئة منظمة والتبليغ عن جرائم يعلم بعدم حدوثها”، والمحكوم بثلاث سنوات، أنه سبق لها أن قامت بترحيل السجين المذكور من السجن المحلي عين السبع 1إلى السجن المحلي عين البورجة وبعد ذلك سجن المحمدية ثم سجن تيفلت 2.

وتابع البلاغ أيضا، أن السجين كان قد تقدم بتعهد يلتزم من خلاله باحترام القانون الداخلي للمؤسسة، وتم نقله على إثر ذلك للسجن المحلي بالحمدية لكنه عاد إلى ارتكاب الجرائم.

وختمت المندوبية البلاغ، مشيرة إلى أن كل مايتم الترويج له من قبل عائلة السجين هو فقط من أجل الحصول على امتيازات غير مشروعة، لأن المندوبية تظل حريصة على تحقيق المساواة بين جميع السجناء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد