الوداد يضم حارس موناكو الفرنسي

علاش تيفي – حمزة بصير

تعاقد نادي الوداد الرياضي مع الحارس الشاب يانيس حنين، الحامل للجنسيتين المغربية والفرنسي، قادما من شبان نادي موناكو، بعقد يمتد لثلاث سنوات، بعد أن اجتمع سعيد الناصري رئيس الوداد، واللاعب ووكيل أعماله صباح اليوم الثلاثاء، بمركب محمد بنجلون.

وسيدخل الحارس البالغ من العمر 20 عاما، في منافسة قوية مع زميليه طه مريد، وعيسى السويدي، على من يكون البديل الأول للحارس الأساسي أحمد رضا التكناوتي، فيما لا يزال الفريق الأحمر يبحث عن صيغة توافقية لإنهاء الارتباط مع الحارسين بدر الدين بنعاشور، وياسين الخروبي.

وسبق لصاحب 1.81 مترا، أن لعب مع المنتخب الوطني المغربي، في الفئتين السنتين لأقل من 23 سنة (الأولمبي)، وأقل من 20 سنة (الشبان) الذين

ويعد حنين تاسع صفقة للوداد في الميركاتو الحالي، بعد كل من الأوغندي جويل ماندوندو القادم من فريق موطنه “جينجا”، والكونغولي كازادي كاسونغو، ومحمد رحيم، إضافة للحارس عيسى السيودي من شباب المحمدية، ويوسف شينة من يوسفية رشيد، وسفيان كركاش من نهضة بركان، ويحيى عطية الله بانتقال حر، وأيوب المودن من القنيطرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد