سعيا وراء الصعود للقسم الوطني الأول.. “الماص” يدخل الميركاتو بقوة

علاش تيفي – متابعة

يفاوض مسؤولو فريق المغرب الرياضي الفاسي، مع أربعة لاعبين للتعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي، سعيا منه لتقوية الخطوط الضعيفة للمنافسة بقوة خلال مرحلة الإياب لأجل خطف إحدى بطاقتي الصعود للبطولة برو.

وارتباطا بذلك يسعى رئيس الفريق إسماعيل الجامعي، إلى تحدي كل العراقيل وتحقيق ما وعد به الجماهير، بإنتشال صاحب الثلاثية التاريخية من مستنقع القسم الوطني الثاني للبطولة الإحترافية لكرة القدم وإعادته لمكانه الطبيعي، عبر جلب لاعبين قادرين على تقديم الإضافة للفريق الحالي الذي يقوده المدرب القدير منير الجعواني.

ورفضت إدارة النمور الفصح عن أسماء اللاعبين الذين يتم التفاوض معهم، تجنبا لمنافسة بعض الفرق الأخرى، كما حصل خلال الميركاتو الصيفي وتسبب في تعثر بعض الصفقات في الساعات الأخيرة.

يشار إلى أن فريق المغرب الفاسي سيدخل في تجمع إعدادي مغلق بمدينة المحمدية، إستعدادا للمرحلة الثانية من البطولة، حيث سيقوم منير الجعواني من خلال هذا التربص باختيار اللاعبين الذين يتم الإستغناء عنهم وتحديد متطلباته لتدعيم صفوف فريقه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد