لقجع يمنح بركان 30 مليون للفوز على الرجاء

علاش تيفي – حمزة بصير

وعد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بتقديم منحة 30 مليون سنتيم لفريق نهضة بركان، في حالة التمكن من الفوز على نظيره الرجاء الرياضي، يوم الأحد المقبل على أرضية الملعب البلدي ببركان، في إطار الجولة 13 من البطولة الوطنية الاحترافية.

ووفق مصدر مطلع، فإن لقجع وعد مسؤولي النادي البركاني، بصرف 30 مليون سنتيم للمجموعة، في حال تمكن لاعبي الفريق البرتقالي من تجاوز النسور، والاستمرار في تصدر البطولة الوطنية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الرئيس السابق لبركان لمدة 10 سنوات، أخبر اللاعبين والإدارة بدعمه المطلق لهم في جميع المنافسة على الألقاب، وأن الهدف الأول هذا الموسم وجب أن يكون هو الفوز بالبطولة الوطنية لأول مرة في تاريخ الفريق.

ويذكر أن نهضة بركان الذي تلقى أول هزيمة له في البطولة أمام نهضة خميس الزمامر بخماسية نظيفة الأربعاء الماضي، يتصدر ترتيب الدوري الوطني الاحترافي بـ 27 نقطة من 13 مباراة، فيما يليه الوداد في الصف الثاني بفارق أربع نقاط (23 نقطة)، وفي المركز الثالث يتواجد الرجاء بـ 20 نقطة مع مباراة ناقصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد