بعض الطرق الفعالة للإزالة خلايا الجلد الميت

علاش تيفي

تعاني العديد من النساء من خلايا الجلد الميت في الجسم، لهذا عزيزتي، سنقترح عليك بعض النصائح الفعالة والبسيطة، لتخلص من هذا الأخير بطرق طبيعية وسهلة.

حاولي الإكثار من شرب الماء في اليوم على الأقل قنينة كبيرة يوميا، حيث الماء يساعد على منع تراكم خلايا الجلد الميت، عند الاستحمام، قومي بغسل جسمك بالماء الفاتر، وابتعدي نهائيا عن الماء الساخن، وبعض كل استحمام قومي بترطيب بشرتك بواسطة الفازلين أو الجلسرين، خاصة اليدين والقدمين، وقبل الخلود إلى النوم، قومي باستخدام المرطب كالمعتاد ورطبي جسمك جيدا بالحركات دائرية، لتجديد الخلايا ولسهولة ازالة الجلد الميت.

يمكنك أيضا عزيزتي الاستعانة بالوصفات الطبيعية، التي تساعدك على ازالة الجلد الميت بالسهولة، جربي ماسك الحمص وماء الورد، قومي بمزج في إناء مطحون الحمص، ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقة كبيرة من الشوفان، وملقعة كبيرة من العسل، تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات الطبيعية للإزالة خلايا الجلد الميت من الجسم، وابتعدي نهائيا عن المنتجات الكيميائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد