أزارو يرفض الامتثال لقرارات إدارة ناديه الأهلي

علاش تيفي – حمزة بصير

رفض وليد أزارو الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الاتنقالات الشتوية الجارية، سواء على سبيل الإعارة أو البيع، مطالبا بالاستمرار مع فريق “القرن الإفريقي” أو فسخ عقده.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، أن النادي اتفق مع الأنغولي جيرالدو دي كوستا على رحيله في الأيام القليلة المقبلة إلى الدوري الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد رفض المغربي أزارو، لفسح المجال أمام تقييد الوافد الجديد السنغالي اليو بادجي.

وأضافت المصادرذاتها، أن ريينه فايلر، مدرب نادي الأهلي يريد استمرار جيرالدو مع الشياطين الحمر والتخلي عن أزارو، الغير مقتنع به ضمن منظومته، إذ غاب الأخير كثيرا عن مباريات الفريق الأهلي منذ تولي السويسري قيادته، إذ لم يشارك المهاجم المغربي للمباراة الثالثة على التوالي ضد كل من نادي مصر وبلاتينيوم وطنطا.

وارتباطا بذلك تحدثت بعض المنابر الإعلامية المصرية، عن رغبة الزمالك في ضم أزارو خلال الميركاتو الشتوي الحالي، مشيرة للجوء رئيسه مرتضى منصور للمحترفين المغربين محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، من أجل إقناع مواطنهما بالتعاقد مع “القلعة البيضاء”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد