أنباء عن انسحاب الجزائر من المشاركة في بطولة أفريقيا 2020

علاش تيفي – أمين شطيبة

كشفت تقارير صحفية أن المنتخب الجزائري لكرة القدم داخل القاعات، قرر اليوم الجمعة، عدم مشاركته في بطولة افريقيا 2020 التي سيحتضنها المغرب بمدينة العيون .

وأكد الإتحاد الجزائري صبيحة اليوم في بلاغ له عبر موقعه الرسمي، يجدد استنكاره وانسحابه رسميا من هذه المنافسة بسبب تنظيمها بمدينة العيون.

وبعث الاتحاد الجزائري لكرة القدم خطابا إلى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يدين فيه ويعارض توطين كأس أمم إفريقيا داخل الصالات 2020 من قبل المغرب في مدينة العيون .

كما نددت الفاف باختيار مدينة العيون من طرف الكاف لإحياء الذكرى 63 من تأسيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، مؤكدة عن عدم مشاركتها لهذه الاحتفالية، في مراسلة لها لرئيس الاتحاد الافريقي أحمد أحمد.

تجدر الإشارة أن المنتخب الجزائري لم يتأهل للمسابقة التي سيشارك فيها سبع منتخبات عوض ثمان بعد انسحاب جنوب إفريقيا و هي (المغرب البلد المنظم، مصر، أنغولا، غينيا، ليبيا، غينيا الإستوائية و موزامبيق) و ذلك في الفترة ما بين 28 يناير و 7 فبراير و ستكون مؤهلة لكأس العالم للفوتسال في ليتوانيا بثلاث بطاقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد