هاشتاغ “فاس كتعاني حيت العمدة فاني” و”فاس بلا تران.. حيت العمدة عيان” تزلزل العمدة الأزامي

علاش تيفي – متابعة

إنتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، كتابات حائطية بمختلف شوارع وأزقة العاصمة العلمية، عبارة عن رسائل واضحة عبر من خلالها عشاق قطبي المدينة المغرب الرياضي الفاسي والوداد الفاسي فرع كرة القدم، اللذان يفتقران لملعب يستقبلان فيه ضيوفهما لإجراء مبارياتهما بالبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني مند انطلاق الموسم الكروي الحالي.

هجوم شرس على جدران وحيطان المؤسسات ضد العمدة إدريس الأزمي الإدريسي، لجأ إليه الجمهور الكروي الفاسي للتعبير عن غضبه وإستنكاره لما آل إليه الوضع الكروي والرياضي عامة بالحاضرة الإدريسية، سيما حرمان جماهير الماص والواف من متابعة فريقيهم بعد إغلاق كل من ملعب الحسن الثاني والمركب الكبير بفاس في وقت واحد بداعي الإصلاح والترميم، وترك النمور والبيانكو نيري عرضة للتيه والبحث المتواصل عن ملعب لإستقبال الضيف.

وجاءت هذه الحملة الفيسبوكية المثيرة للجدل بهشتاغ” فاس كتعاني حيت ااعمدة فاني” و” فاس بلا تران ..حيت العمدة عيان”، مباشرة بعد إعلان لجنة تقنية تابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن قرار تأجيل إفتتاح ملعب الحسن الثاني في وجه الفريقين إلى نهاية شهر مارس بسبب عدم مطابقة جودة مرافقه لدفتر التحملات الخاص بالبنية التحتية الخاصة بالملاعب الوطنية، الشيء الذي لم يستسغه الجمهور وكل الفعاليات الغيورة على الشأن المحلي بفاس.

يشار إلى أن العمدة الأزمي، كان قد تطرق لموضوع إغلاق ملعبي المدينة خلال الدورة العادية لجماعة شهر أكتوبر الماضي، في معرض جوابه عن سؤال عضو المجلس جواد حمدون عن حزب الإستقلال، حيث أكد أن الأشغال أوشكت على نهايتها قبل أن تتفاجأ الجماهير وإدارتي الفريقين معا بقرار اللجنة المذكورة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد