سكراب طبيعي لتفتيح اليدين

علاش تيفي – صفاء رفيق

تعاني العديد من السيدات من اسمرار اليدين، لهذا عزيزتي سنقدم لك بعض الوصفات طبيعية، التي تتضمن مواد بسيطة.

جربي عزيزتي سكراب السكر والليمون والزيت، قومي بمزج في إناء، ملعقتين من الزيت، وملعقتين من السكر، وملعقتين من عصير الليمون، كمية المقادير على حسب المقدار المرغوب فيه، ضعي الخليط في الثلاجة، لمدة ساعة، ثم يمكنك استعماله، استخدمي هذا المقشر على اليدين مع الفرك، لمدة 10 دقائق، سيمنحك هذا الماسك الرطوبة، كما يعمل على تفتيح البشرة، وإخفاء الشوائب السوداء.

يعتبر الحامض أفضل وأفعل عامل طبيعي، لتفتيح المناطق السوداء في البشرة، قومي بأخذ حبة واحدة من الحامض، وافركي جيدا ،لكي تحصلي على بضع قطرات، ثم ضعي عصير الحامض على يديك، واتركي السكرب لمدة 10 دقائق، اتركيه حتى يجف، ثم اغسلي يديك بالماء الفاتر،يمكنك استعمال هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

استعملي سكراب اللبن، حيث اللبن يحتوي على حمض اللبنيك، إذ يساعد اللبن على تبييض فعال من التجربة الأولى والنتيجة رائعة، قومي بأخذ ملعقة صغيرة من اللبن، وضعيها على المناطق السوداء، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي بالماء البارد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد