وصفات طبيعية لتخلص من انتفاخ العين

علاش تيفي – صفاء رفيق

تعاني العديد من النساء من انتفاخ وتورم العين، لهذا السبب تلجأ النساء لاستعمال بعض المنتجات الكميائية، دون معرفة خطورتها، لهذا عزيزتي سنقدم لك بعض الحلول، للتخلص من هذا الانتفاخ بالطرق طبيعية وسهلة.

قومي بأخذ بعض قطع الثلج، ثم ضعيها على عينيك، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ستساعدك على ازالة انتفاخ العين، ولتقليل التورم، يمكن أيضا عزيزتي، استعمال أقنعة الخضراوات المجمدة، مثل البطاطس أو الخضر الخضراء، قومي بتقطيعها إلى قطع دائرية، ثم ضعيها في الثلاجة، حتى تجمد فهذه الطريقة، ستساعد في تخفيف تورم العين من الاستعمال الأول.

يمكن أيضا سيدتي، شرب شاي البابونج، لتخلص من انتفاخ العين طبيعيًا، في 3 أيام، إذ يعتبر البابونج من أفضل الطرق لعلاج انتفاخ العين، كما انه يتضمن عدة خصائص مفيدة للبشرة، ومضادة للميكروبات، قومي بشرب كأس من شاي البابونج قبل النوم،اتركي الكيس ليبرد ثم ضعيه على عينيك لمدة 15 دقيقة، استعمالي هذه الطريقة مرتين في الاسبوع.

جربي وصفة الخيار، لتخلص من انتفاخ العين والتورم نهائيا، قومي بتقطيع الخيار إلى شرائح ثم ضعيها على عينيك،اتركيها لمدة 5 دقائق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد