نقابة مخاريق تخرج للإحتجاج ضد “عبيابة”

علاش تيفي – أكني عبد السلام

أعلنت النقابة الوطنية للأطر المساعدة بقطاع الشبيبة والرياضة التابعة للاتحاد المغربي للشغل عن خروجها للشارع.

وهددت ب”خوض يوم وطني للاحتجاج، عبر تنظيم وقفتين احتجاجيتين يوم الأربعاء فاتح أبريل 2020، الأولى أمام البرلمان على الساعة الحادية عشرة صباحا 11:00،والثانية أمام مقر وزارة الشباب والرياضة ابتداء من الساعة الثانية عشرة والنصف زوالا 12:30، إضافة إلى تجمع خطابي ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال 14:00 بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالرباط”.

وأضافت أنه “برمجة عدد من اللقاءات مع مجموعة من المؤسسات الدستورية، والجمعيات الوطنية، والفرق البرلمانية، وفي مقدمتها الفريق البرلماني للاتحاد المغربي للشغل بمجلس المستشارين، قصد استعراض الملف المطلبي للأطر المساعدة بقطاع الشبيبة والرياضة”.

ودعت النقابة”جميع الأطر المساعدة بقطاع الشبيبة والرياضة إلى التعبئة والنضال الوحدوي حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة، ووضع حد لما يعيشونه من اضطهاد وحيف، كما يناشد كافة القوى الديمقراطية النقابية والسياسية والحقوقية دعم هذه الفئة من الشغيلة دفاعا عن كرامتهم وحقهم في العيش الكريم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد