معلومات مغلوطة عن العلاقة الحميمية تعرفي عليها

علاش تيفي – سكينة لشهب

تعتبر العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة، بمثابة المتنفس الوحيد الذي يعبر من خلاله الطرفين عن مشاعرهم ورغباتهم، لكن يوجد الكثير من اللأكاذيب والخبايا التي تعتبر أكثر من مجرد إشباع للرغبات والغرائز، من بينها:

الخجل: الرجل لا يحبّ أن تكون زوجته خجولة بشكل دائم في العلاقة الحميمة، لا سيما بعد مرور فترة لا بأس بها على الزواج، كما يجب أن تدركي أن شريكك يرغب بأن تقومي ببعض المبادرات، بهدف التعبير له عن رغبتك الخاصّة في ممارسة الجنس.

السن الصغير:يرتبط الصغر بالطاقة والحيوية عند الفرد، إلا أنه تجدر الإشارة إلى أن الجماع يصبح أفضل مع التقدّم في العمر، حيث أن العلاقة الحميمية بين الطرفين تصبح أنضج، ما يسمح بالتعبير عن العواطف والمشاعر والأحاسيس من دون خجل أو تردد.

الرجال والجنس:رغم الانطباع السائد على أن الرجال يعشقون الجنس أكثر من النساء، إلا انه قد تبيّن أن رغبة النساء الجنسية، قد تكون أقوى بكثير من رغبة الرجال.

المداعبة:على عكس ما نعتقده، أن الرجل لا يحتاج إلى المداعبات والقبل، قبل وخلال العلاقة، فهذا تصور خاطئ، فهو أيضاً يحبّ سماع كلام الحبّ والغزل، ويحتاج للمداعبة والحنان والقليل من التدليك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد