تقشير الشفايف طبيعيًا بالسكر  

علاش تيفي – صفاء رفيق
إليك سيدتي بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من اسمرار الشفايف، جربي وصفة السكر مع زيت الزيتون، لتخلص من تشقق الشفاه، ستحتاجين لتحضير هذه الوصفة،  نصف ملعقة من  السكر الأبيض، نصف ملعقة من زيت الزيتون، ونصف ملعقة من العسل، قومي  بمزج المكونات جيدا، في إناء ثم  افركي الخلطة على شفاهك جيدا، مع استعمال حركات دائرية لمدة دقيقتين، حاولي تكرار هذه الخلطة كل أسبوع، للحصول على نتيجة أفضل، يمكنك أيضا استعمال زيوت طبيعية، لترطيب الشفايف.
جربي عزيزتي، وصفة السكر وعصير البرتقال، لتقشير الشفاه إذ يحتوي البرتقال على الفيتامين c، حيث يساعد البرتقال على تقشير الجلد، ويمنح للشفاه النعومة، قومي بخلط نصف ملعقة من السكر، مع ملعقة من عصير الليمون،  ثم افركي المكونات على شفاهك، ستساعدك هذه الوصفة  للحصول على شفايف خالية من القشور.
يمكنك أيضا تقشير الشفاه، باستعمال السكر وماء الورد، قومي بمزج القليل من السكر وماء الورد، المقدار حسب الكمية المرغوب فيها، ثم قومي بتدليك فمك جيدا لمدة 10 دقائق،  كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد