إحالة سارقي الهواتف النقالة بالفقيه بن صالح على الوكيل العام ببني ملال

علاش تيفي- رضوان فتاح

باشرت الدوائر الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح مجموعة من الحملات التمشيطية والعمليات الوقائية من أجل محاربة الجريمة بمختلف أشكالها ، أسفرت على توقيف شخص في الثلاثين من العمر وينحدر من قرية أولاد على الواد البرادية ، حيث كشف البحث معه عن تورطه في عدة عمليات سرقة بالخطف والنشل وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض واستعمال دراجة نارية صينية الصنع والتي استهدفت العديد من الضحايا خاصة النساء والفتيات بمحيط المؤسسات التعليمية والمعاهد بالمدينة ،كما كشف المعني عن ضلوع شريك له في الرابعة والثلاثين من العمر يسكن بقرية الكلخة تم توقيفه بدوره من طرف المنطقة الأخنية المذكورة .

وأظهر البحث مع الموقوفين قيامهما بعدة عمليات تارة بشكل منفرد وأحيانا بشكل مشترك بينهما تم تنفيذها وقت الزوال على مستوى بعض الأحياء الهادئة والمواقع الخالية من المارة خاصة قرب السوق التجاري مرجان وبحي الياسمين وبحي نزهة 2 .

هذا وتم خلال هاته العملية حجز عدد من الهواتف النقالة المسروقة التي تم إرجاعها لأصحابها ومبلغ مالي متحصل من عملية السرقة ودراجتين ناريتين .وقد أحيل المشتبه فيهما السبت التامن من فبراير الجاري على الوكيل العام للملك لدى استئنافية بني ملال لتقول العدالة كلمتها في التهم المنسوبة إليهما وقد أمر الوكيل العام لجلالة الملك وضعهما السجن الفلاحي بمحيط المدينة بني ملال .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد