أبو فارس تكشف تقارير مضادة وتؤكد أن شعارها “الله الوطن الملك”

علاش تيفي – أمين شطيبة

عقدت البطلة الأولمبية فاطمة الزهراء أبو فارس، ندوة صحفية يوم أمس الثلاثاء، بأحد فنادق الدار البيضاء، حيث كشفت عن أسباب إقصائها من لائحة المنتخب الوطني التي ستشارك في التصفيات القارية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحضرت أبو فارس رفقة كل من مدربها عبد النبي السعودي وأبيها محمد أبو فارس، وهي ترتدي قميص المنتخب الوطني المغربي في إشارة واضحة للمسؤولن عن رياضة التايكواندو أن البطلة ستبقى وفية للراية الوطنية رغم الظلم الذي تعرضت له.

وعرفت الندوة الصحفية للبطلة الأولمبية حضور كبير لرجال الصحافة والإعلام من أجل معرفت الأسباب الحقيقية وراء إقصاء أيقونت التايكواندو الشيء الذي لقي استحسان المتتبعين لقضية أبو فارس.

وأكدت البطلة أبو فارس على أنها مغربية وإزدادت مغربية وستبقى مغربية مؤكدتا :” شعاري لله الوطن الملك .. لله رفعت له أيدي وقلت لا حولة ولا قوة الا بالله، والوطن هم أبناء الشعب الذين ساندوني ودعموني ووقفو معي، والملك أتمنى أن تصل له رسالتي وأن يأخد لي حقي”.

وبخصوص إصابة أبو فارس فاجئ مدرب البطلة الأولمبية الجميع بما فيهم مسؤولي جامعة التايكواندو وكشف تقارير طبية مضادة قامت بهم البطلة بعد خروج جامعة التايكواندو ببلاغ تدعي فيه إصابة البطلة، وكان السعودي قد وزع التقارير الطبية على رجال الصحافة والإعلام ليتبث أن البطلة ليست مصابة وأن ما خرجت به الجامعة كذب وبهتان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد