سائق سيارة للنقل السري بأزيلال يتهم سائق سيارة الأجرة بتعنيفه والنيابة العامة تدخل على الخط

 

علاش تيفي-رضوان فتاح- مراسل بني ملال

سائق سيارة للنقل السري بأزيلال يتهم تلاتة من سائقي سيارة الأجرة الكبيرة بأزيلال بتعنيفه  ووكيل الملك يأمر بإيداعهم السجن المحلي للمدينة والتحقيق .

اتهم سائق سيارة للنقل السري بأزيلال سائقي سيارة الأجرة بتعنيفه والضرب والجرح.

ذكرت مصادر مطلعة للموقع” علاش تيفي “أن عدد من سائقي سيارات الأجرة الصنف الأول بأزيلال ، اعترضوا سبيل سيارة للنقل السري من نوع “صطافيط “، وأوقفوه لمخالفته للقانون والنقل، بدون ترخيص وإشعار السلطات بالمخالفة القانونية ، إلا أن الأمر زاغ عن ما كان يرجوه ممتهني التقل الطرقي الطاكسيات ، حيث اتهمهم السائق المشتكي بالاعتداء عليه بالضرب ، ورفع ضدهم شكاية لدى وكيل الملك مُرْفقة بشهادة طبية مدة العجز فيها بلغت سبعة وعشرون يوما .

ووفق المصدر ذاته فوكيل الملك أمر باعتقال ثلاثة من السائقين المهنيين ووَضْعِهم تحت تدابير الحراسة النظرية ، في انتظار عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في حقهم .
هذا ونظم اليوم الثلاثاء أصحاب الطاكسيات بأزيلال وقفة احتجاجية بمدخل المدينة يطالبون فيها بإطلاق سراح زملائهم ، مؤكدين أن المعتقلين كانوا يدافعون عن مهنتهم ، وضاقوا درعا من فوضى النقل السري ، وطالبوا السلطات بالتصدي لهذه الظاهرة التي باتت تهدد رزقهم اليومي.

وقد وصل إلى علم الجريدة مساء أمس  الأربعاء علما أن المشتكي قد قبل التنازل عن الشكاية المسلمة للمحكمة بعد تدخل من مجموعة من معارفه ومعارف المعتقلين قصد إبرام الصلح بين الأطراف .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد