الأزمي يرضخ لطلب جمهور الماص وهذا قراره بخصوص ملعب الحسن الثاني

 

علاش تيفي-متابعة

أجبرت جماهير المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم ، العمدة إدريس الأزمي الإدريسي على استقبالهم بمكتبه مساء يوم أول أمس الأربعاء 12 فبراير الجاري.

وجاء هذا الإستقبال بعد أيام من تنظيم رابطة مشجعي الماص”فتال تيغرز” لوقفة إحتجاجية حاشدة أمام مقر ولاية جهة فاس مكناس، طالبت من خلالها بفتح ملعب الحسن الثاني الذي عرفت أشغاله بطئا كبيرا، حرم جماهير الماص والواف معا من مشاهدة فريقيهما عن قرب.

وناقش العمدة الأزمي خلال هذا اللقاء الذي جمعه بأعضاء الرابطة المذكورة، مجموعة من النقاط المتعلقة بأسباب إستمرار ملعب الحسن الثاني في إغلاق أبوابه، وأكد لهم حسب مصادر “علاش تيفي”، أن الملعب سيفتح أبوابه هذا الأسبوع حيث سيكون اللقاء الأول للماص بمدينة فاس هذا الموسم الرياضي، حيث سيتقبل ضيفه النادي القنيطري برسم الجولة19من الدوري الإحترافي القسم الثاني.

فرغم أن الأزمي كثيرا ما يتهرب من إستقبال المحتجين، إلا أنه وجد نفسه مضطرا للموافقة على لقاء جماهير النمور، التي وجهت له إنتقادات كبيرة خلال الوقفة الإحتجاجية التي نظمت الأسبوع الماضي، وحذرت جميع المسؤولين عن الشأن المحلي فيما ساؤول إليه الأوضاع في حال لم تتم الإستجابة لمطالبهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد