“فيروس كورونا” وتأثيره على الإحتفال بـ”عيد الحب”

علاش تيفي – سكينة لشهب

يحتفل العالم اليوم الجمعة 14 فبراير، بعيد الحب بالرغم من انتشار “فيروس كورونا”، وهو يوم يتبادل فيه العشاق التهاني أو الهدايا للتعبير عن حبهم وتختلف العادات من بلد لأخر.

وفي مايلي سنستعرض أبرز الأحداث التي تزامنت مع عيد الحب في العالم:

العراق:

أصدر الفنان العراقي، كاظم الساهر، جديده الفني عبر قناته الرسمية تحت عنوان ” أه وأهين” بمناسبة عيد الحب.

الأغنية من ألحان الموسيقار، الدكتور طلال، وكلمات كاظم الساهر نفسه، واختار أن يصدرها تزامنا مع عيد الحب كعربون محبة لجمهوره.

روسيا:

لم يفوت مجموعة من العشاق في موسكو الاحتفال بهذا اليوم، وتقديم الهدايا لبعضهم البعض، خصوصا وأن هذا اليوم يكون خاصا لهم، لأنه يتم عقد قران 500 شاب وشابة تقدموا بتسجيل عقود زواجهم وأخرين عازمون على ذلك.

الصين:

ذكرت جل الوسائل الاعلامية الصينية عن مدى تأثير “فيروس كورونا” على الاحتفال بهذا اليوم الخاص، فحسب بعض الاحصائيات فإن مبيعات الزهور تراجعت بنسبة 90% مقارنة بقبل، نظرا لخطورة هذا الفيروس.

المغرب:

اختار مجموعة من الفنانين المغاربة، عيد الحب،  لإصدار جديدهم الفني، تعبيرا منهم عن حبهم لمتابعيهم، ومن بينهم الفنان مسلم الذي اختار “سيدتي” كعنوان لجديده بمشاركة زوجته الممثلة أمال صقر، الفنان زهير البهاوي بـ”لازم علينا نصبروا”، إضافة إلى الفنانة الشعبية، زينة الداودية، التي اختارت 14 فبراير لطرح “يبان زهري”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد