برلماني في حزب البام أمام القضاء بتهم خطيرة..!

علاش تيفي- أكني عبد السلام

يمثل امحمد احميدي رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة والمستشار البرلماني والقيادي في حزب الاصالة والمعاصرة، أمام غرفة جرائم الأموال الابتدائية في استئنافية الرباط، رفقة خمسة أشخاص آخرين من ضمنهم نائبه والمدير السابق للغرفة إذ يتابع بتهم اختلاس وتبديد أموال عامة، وتزوير وثائق إدارية واستعمالها واستغلال النفوذ وصنع إقرارات وشهادات تتضمن وقائع غير صحيحة واستعمالها.

وتتابع النيابة العامة كل من محمد اعزيبو المقرعي نائب رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة ومديرها السابق محمد ادويبي، بنفس الفصول المتابع بها رئيس الغرفة امحمد احميدي مع إضافة تهمة المشاركة.

وقرر الوكيل العام إحالة الملف على الفرقة الوطنية لتعميق البحث في شأن ما ورد في الشكاية، حيث مثل بعد ذلك رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة الحسيمة تطوان، رفقة 5 أشخاص آخرين أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أكثر من مرة، قبل إحالة ملفهم إلى قاضي لدى غرفة جرائم الأموال باستئنافية الرباط بتاريخ 29 أبريل من سنة 2014، حيث استغرق التحقيق حوالي 6 سنوات، قبل أن يتم الاعلان عن انتهاء التحقيق بتاريخ 28 يونيو من سنة 2019 وإحالة الملف إلى غرفة جرائم الاموال لدى محكمة الاستئناف بالرباط.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد