خطير جدا .. شبهة الفساد الجنسي والإتجار بالبشر تلاحق جامعة التايكواندو

علاش تيفي – أمين شطيبة 

علم موقع علاش تيفي من مصدر موثوق داخل معسكر المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو  وجود شبهة فساد جنسي داخل الجامعة، بطله المدرب الفرنسي دافيد سيكوك الذي يشرف على النخبة الوطنية، وأكد مصدرنا ما قال مصطفى لخصم البطل العالمي في رياضة  الكيك بوكسينغ أن ما جاء على لسانه حول نسج علاقة جنسية بين مدرب المنتخب الوطني وبطلة نتج عنه حمل وإجهاض من الممكن أن يكون صحيحا، وهذا ما دفع إدريس الهلالي إلى التستر على الفضيحة ومنح مقعد للبطلة في إقصائيات الأفريقية المؤهلة لطوكيو 2020 .

وأوضح مصدرنا أن هناك شبهة علاقة جنسية بين المدرب دافيد وبطلة حيث قال لنا أن “في الصين كانت بطلة تدخل يوميا إلى غرفة المدرب بعد وجبة الغداء بدون وجود أي شخص أخر ” وهو ما يثير الشك في القضية .

وعلمنا من مصدر أخر أن بطلة كانت ستعود لأرض الوطن خلال معسكر المنتخب بفرنسا بسبب ما كانت تشاهده وتعاينه من فساد بين المدرب و (…) .

وتوصل موقع “علاش تيفي ” بدلائل خطيرة حول موضوع شبهة الفساد الجنسي، تؤكد أن هناك شبهة فساد وأشياء لاأخلاقية، يستوجب الوقوف عليها والضرب بيد من حديد على كل من هو متورط في هذه الأعمال اللاأخلاقية والتي تسيئ للوطن وللمغاربة ولرياضة التايكواندو ولكل المهتمين بالرياضة النبيلة.

ويبقى السؤال المطروح هل ستتدخل النيابة العامة والقضاء ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية لفتح تحقيق جدي في الموضوع مع العلم أن البطل مصطفى لخصم طالب بفتح تحقيق وكذا مدرب أبو فارس الذي إعتبر اقصاء بطلته ممنهج ويستوجب فتح تحقيق لمعرفة سبب الإقصاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد