نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للاشغال العمومية ينظم النسخة الرابعة عشر للاولمبياد

علاش تيفي – أمين شطيبة

ينظم نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للاشغال العمومية، بالدار البيضاء، حدثا ثقافيا و رياضيا بامتياز ألا وهو النسخة الرابعة عشر للاولمبياد و الممتدة من 13 إلى غاية 15 من شهر مارس 2020.

وسيعرف هذا الحدث مسابقات ثقافية و فنية و رياضية وكذا ورشات وعدد من الانشطة المتنوعة يعمل على تحقيقها و تنظيمها طلبة المدرسة الحسنية للاشغال العمومية.

وسيفتتح هذا الحدث بندوة يوم الجمعة 13 مارس 2020، التي سيحضرها العديد من الشخصيات المرموقة في عالم الرياضة و الاعلام الوطني.

واختارت الهيئة المنظمة لهذه الدورة شعار “الكفاءة المحلية حافز لاشعاع الرياضة المغربية عالميا” ، وذلك وعيا منها باهمية الكفاءات المحلية و قدرتها على السمو بالرياضة الوطنية، ومن ثم الرقي بها إلى المستويات العالمية.

يشار إلى أن هذه التظاهرة، التي تطفئ هذه السنة شمعتها الرابعة عشر ،والتي تتيح فرصة للتعارف بين طلبة المعاهد و المدارس الكبرى في المغرب، استقطبت في نسختها السابقة أزيد من 10000 مشارك من مختلف أنحاء المملكة المغربية، فنظرا للجو الثقافي و الحماسي الذي يجوب المدرسة الحسنية طيلة أيام التظاهرة ، يعتبر هذا الحدث الكبير أفضل وجهة لكل شاب يريد صقل موهبته و نشرها على نطاق واسع.

و تزامنا مع النسخة الرابعة عشر و تأكيدا على عظمة هذا الحدث و النداء الاسثنائي الذي يولده بسبب بعده الدافئ و الودي ، يرفع نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للاشغال العمومية سقف تطلعاته و يتجهز لاستقطاب أزيد من أربعة عشر ألف زائر هاته الدورة بما في ذلك مشاركة أكثر من 45 مدرسة من عدة مناطق في المملكة.

ويأتي هذا الحدث كتشجيع و تقدير للطاقات الشابة التي يزخر بها وطننا من خلال مختلف الانشطة المنظمة طيلة هذه الايام الثلاث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد