حصـــري.. توقيف حارس شخصي متورط في جرائم جنسية خطيرة

علاش تيفي – سفيان ضهار

قامت العناصر الأمنية بمدينة المهدية بإقليم القنيطرة، باعتقال سائق شخصي يدعى حسن فروج، وإرساله إلى الدائرة الأمنية الرحمة بمدينة الدار البيضاء، بعد أن تورط في قضية تتعلق بمضايقة ومحاولة اغتصاب سيدة تشتغل بإحدى الفيلات الموجودة بدار بوعزة.

وسيتم تقديم المتهم حسن فروج، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، يوم غد السبت، بعد أن وضعت السيدة المذكورة شكاية ضده خلال الأشهر الماضية، تتعلق بجناية محاولة الاغتصاب، لدى الوكيل العام للملك بالمحكمة المذكورة، بسبب محاولة الاقتراب من جسدها بشكل مستفز عن طريق لمس مناطقها الحساسة، والدخول إلى غرفتها محاولا نزع ثيابها واغتصابها.

كما قام صاحب الفيلا المذكورة، في وقت سابق، بتفويض مفوض قضائي، لمعاينة تسجيلات الكاميرات، التي كانت تسجل جميع المواقف الإباحية، التي كان يحاول هذا الشخص أن يقوم بها في حق مجموعة من النساء اللواتي يشتغلن بنفس الفيلا.

ويشار إلى أن حسن فروج، لم يمتثل أمام ضابطة الشرطة القضائية على الرغم من استدعاءه أكثر من مرة، الشيء الذي جعلهم يفتحون في حقه مذكرة بحث وطنية، ويتم إيقافه يوم أمس الخميس، بمدينة المهدية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد