بعد الضجة التي أحدثتها.. سارة جو في موقف محرج بسبب اتهامها لمستشفى كوري بالشلل الذي أصابها

علاش تيفي – سكينة لشهب

بعد الضجة التي خلقتها المدونة المغربية، سارة جو، من خلال نشرها لمقطع فيديو تكشف من خلاله  تعرضها لشلل نصفي وألام حادة على مستوى العمود الفقري، خلال خضوعها لجلسة إبر صينية بإحدى المستشفيات بكوريا، خرج أحد أطباء المستشفى عن صمتهم ليوضحوا حقيقة الأمر.

وأكدت إدارة المستشفى أنها قررت مقاضاة سارة بتهمة التشهير، لأنها لم تتعرض لأي شيء من الكلام الذي ذكرته، مشيرين أنها خضعت لعملية شد الوجه بالبوتوكس الأمر الذي جعلها تشعر وكأنها أصيبت بشلل نصفي.

وتابعت إدارة المستشفى في شخص الطبيب بأن سارة تواصلت معهم وأكدوا لها أن الأمر طبيعي وسيزول بعد أيام قليلة.

وعلى عكس ما تقوله سارة حول تعرضها لمضاعفات خطيرة على مستوى العمود الفقري بسبب العلاج الذي خضعت إليه، فقد أكد الأطباء في نفس الفيديو أنهم هم من اكتشفوا أنها تعاني من مشكل في العمود الفقري قبل جلسة العلاج بالإبر الصينية، وقالوا لها أنها بحاجة لعدة حصص من العلاج، الأمر الذي جعلها تستفسر عن ثمن الحصص لتقوم بمعالجة المشكل الذي تعاني منه.

وتداولت منصات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو للطبيب مشيرين أن سارة وضعت نفسها في موقف محرج إذا كان الكلام الذي ذكره الطبيب صحيح.

ويشار إلى أن سارة كسبت تعاطف المغاربة من خلال نشرها للفيديو الذي ظهرت فيه وهي تذرف الدموع وتصرخ من كثرة الآلام التي تشعر بها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد