في ظل الأزمة التي يعيشها الاقتصاد المغربي بسبب فيروس كورونا.. أغنى كوميدي بالمغرب يبتز القناة الثانية

علاش تيفي – سفيان ضهار

قام أحد الكوميديين الساخرين بالمغرب، والذي يقيم بالديار الكندية والمعروف بأنه أغنى الكوميديين المغاربة، بتصوير سلسلة جديدة عبارة عن كابسولات من 3 دقائق، من إخراج أحد الشباب المعروفين في الساحة الفنية، لكي تبث في شهر رمضان المقبل، مع إحدى شركات الإنتاج المعروفة، خارج دفتر التحملات.

وبعد أن وجد صعوبة في كسب المستشهرين لهذه السلسلة، بدأ بتهديد القناة الثانية التي كان من المفروض بأن تقوم ببث هذه السلسلة المذكورة، إن لم تقم بجلب مستشهرين كبار لهذه السلسلة، سيقوم ببيعها لإحدى القنوات الفضائية المشهورة، على الرغم من أن القناة الثانية لها أفضال كبيرة عليه، وهي التي ساهمت بشكل كبير في نجاحه وشهرته، التي راكم من خلالها ثروات كبيرة.

ويشار |لى أنه بعد أن ساهم العديد من السياسيين ورجال الأعمال والأثرياء و الشركات الكبرى بالمغرب بما فيها الشركات الأجنبية، والفنانين، في الصندوق الوطني لتدبير وباء كورونا، والذي تم إحداثها بقرار من الملك محمد السادس، لم يقم هذا الكوميدي الساخر بأي مبادرة، أو دعم لفائدة هذا الصندوق، على الرغم من أنه يتوفر على ثروة مالية كبيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد