بعد الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية..ساكنة أزرو تكرم الباشا ورجال السلطة على تضحيتهم الكبيرة

علاش تيفي – مكتب إفران

يوما عن يوم يزداد وعي المواطن بمدينة أزرو، ويزادد تجاوبه مع السلطات المحلية في إطار المجهودات المبذولة لحصر تفشي فيروس كرونا.

وفي مبادرة وطنية الأولى من نوعها على الصعيد الوطني والعالمي، بعد الصين قدمت ساكنة حي القشلة، بمدينة أزرو هدية عبارة عن باقة ورد إلى رجل السلطة، في شخص باشا المدينة والسيد رئيس مفوضية الشرطة، بأزرو وقبطان القوات المساعدة، وكل الأطر وأعوان السلطة العاملين معه.

تعبيرا منهم عن شكرهم و امتنانهم لتضحية هؤلاء الأبطال الذين سخروا كل إمكانياتهم الرسمية والشخصية، لتنزيل تعليمات السلطات الوطنية في تطبيق الحجر الصحي، والروح الوطنية التي رافقت هؤلاء الأبطال طيلة أيام الحجر ولازالت مستمرة.

و هي باقة ورد مهدات الى كل رجال الأمن من شرطة وقوات مساعدة ورجال الوقاية المدنية ورجال ونساء النظافة وكل الأطر العسكرية والمدنية والطبية التي توجد بالصفوف الأولى في هذه الحرب التي تخوضها بلادنا بروح وطنية عالية قل نضيرها.

وصورة اليوم تعبر وبالملموس تلاحم المواطن ورجل السلطة لتشكيل جبهة موحدة ، وليس أي رجل سلطة يمكن أن يحضى بهذا التشريف لكن السيد باشا مدينة أزرو، استطاع بوطنيته وغيرته وأسلوبه الراقي، في التعامل مع المواطنين لإقناعهم بالإلتزام بالحجر الصحي لمصلحتهم ومصلحة الوطن.

فمزيدا من الحيطة و الحذر ومزيدا من الوطنية لتجاوز هذه المحنة بأقل خسارة ممكنة .

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد