قضايا و رأي

1 دقيقة قراءة

أسقف «عشوائية» لواجهات محلات تجارية ببرشيد تزيلها السلطات.

أسقف «عشوائية» لواجهات محلات تجارية ببرشيد تزيلها السلطات.

شارك هذا الخبر

تحرير: إيمان بوسويف.

شنت السلطات المحلية، حملة وصفت بـ «الشرسة» لتحرير الملك العمومي بأحد أبرز النقاط السوداء بمدينة برشيد.

ووفق المعطيات المتوفرة فإن السلطات العمومية مرفوقة بعناصر الشرطة، قامت بعملية تدمير الأسقف الحديدية للمحلات التجارية الخارجة عن القانون، لتحرير الملك العمومي، بالإضافة إلى عدد من الأسيجة الحديدية التي وضعت وسط الشارع العام.
واضطرت السلطات المحلية إلى الاستعانة بجرافة لتدمير الأسقف التي جرى إنشاؤها خارج القانون.

وكانت السلطات قد شنت حملة واسعة على المستوى الوطني لتخليص الشوارع من مستغليها، شملت عددا من المدن من بينها الدار البيضاء وسطات.