قضايا و رأي

2 دقائق قراءة

جمعية المحافظة على البيئة وتطوير المجتمع  الأسري 

جمعية المحافظة على البيئة وتطوير المجتمع  الأسري 

شارك هذا الخبر

 

في إطار ترسيخ ثقافة المحافظة على البيئة وتعزيز العمل التشاركي، نظمت جمعية المحافظة على البيئة والتطوير المجتمعي الأسري، بتنسيق مع السيد مدير السجن المحلي بالناظور، حملة بيئية وتجميلية خارج المؤسسة.

وقد شملت هذه المبادرة غرس تشكيلة رائعة من الورود والأزهار لإضفاء لمسة جمالية على الفضاء، إلى جانب صباغة بعض الأرصفة والحواف، والعمل على تهيئة وتزيين خارج الرئيسي للمؤسسة، بما يساهم في تحسين المنظر العام وإبراز جمالية المكان، في أجواء يسودها التعاون وروح المسؤولية والعمل التطوعي.

وتجسد هذه المبادرة حرص الجمعية على المساهمة في خدمة المجتمع، ونشر ثقافة النظافة والمحافظة على البيئة، وتعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات بما يخدم الصالح العام.

وفي ختام هذه المبادرة، تتقدم جمعية المحافظة على البيئة والتطوير المجتمعي الأسري بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى السيد مدير السجن المحلي بالناظور على حسن الاستقبال، وكرم الضيافة، والتعامل الراقي، وتوفير جميع الظروف الملائمة لإنجاح هذه الحملة البيئية.

كما تتوجه بالشكر إلى كافة الأطر والموظفين وكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة، سائلين الله عز وجل دوام التوفيق والسداد للجميع، لما فيه خير الوطن والمواطن.